هجم عدد من المسلحين على مبنى محافظة أربيل ، حيث وقعت اشتباكات بينهم وبين القوات الأمنية, وسمعت أصوات الإطلاقات النارية بكثرة ودارت الاشتباكات بينهم وبين قوات الشرطة، حيث قامت  القوات الأمنية بمحاصرة المبنى وفرضت طوقا أمنيا حوله, وبينت المصادر ان المسلحين عددهم ثلاثة، وانتهى الهجوم بقتل المسلحين ومعرفة هوياتهم ....

شاهد الفيديو أدناه ...

شاهد الفيديو على يوتيوب