مقتل خمسة من عناصر حزب العمال وجنديين تركيين في بارزان



مقتل خمسة من عناصر حزب العمال وجنديين تركيين في بارزان

2018/08/20 | 20:20 - المصدر: شفق نيوز

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ اعلنت قوات حماية الشعب (HPG) الجناح العسكري لحزب العمال الكوردستاني (PKK)، اليوم الاثنين، انها تمكنت من قتل جنديين تركيين في منطقة بارزان باقليم كوردستان وعدد اخر داخل الحدود التركية، معترفة بمقتل خمسة من عناصرها في اشتباكات مع الجيش التركي.

وجاء في بيان لاعلام قوات حماية الشعب انها قامت بنشاط عسكري على جبل بيرق في منطقة بارزان باقليم كوردستان، تمكنت خلاله من قتل جنديين تركيين واصابة اثنين آخرين بجروح.

واضاف البيان ان قواتها هاجمت مديرية امن نهسرت التابعة لمردين، وتمكنت من قتل وجرح عدد من رجال الامن الاتراك، من دون ان تتمكن من احصاء العدد بشكل دقيق.

وفي الوقت نفسه اقر البيان بمقتل خمسة من عناصر الوحدات حيث قتل اثنان اثناء قيام الطائرات الحربية التركية في 17 من آب الجاري بقصف قرية موشان التابعة منطقة جولميرك، وفي الليلة ذاتها وقعت وحدات من قواتها في كمين للجيش التركي في منطقة هركول التابعة لسيرت وحصلت اشتباكات بين الجانبين استمرت لصباح يوم 18 من آب، وقتل عنصرين من الوحدات وجرح آخر، أبى ان يسقط أسيراً، ففجر نفسه بقنبلة كانت بيده فقتل على اثرها.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مقتل خمسة من عناصر حزب العمال وجنديين تركيين في بارزان) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مقتل خمسة من عناصر حزب العمال وجنديين تركيين في بارزان) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).





واصل القراءة على شفق نيوز




Sponsored Links