بقلم:علي الكاش قيل “شر البلية ما يضحك”. وهو مثل يضرب في الشدة والمصيبة، وما أعظم مصيبتنا بحكومتنا! صرح مصدر أمني لـ (الخليج أونلاين)” إن مكاتب السحرة في أحياء ببغداد من... أكمل القراءة ←
مقال رأي
شر البلية ما يُضحك
المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.