بقلم:اسعد عبد الله عبد علي في الابتدائية وبالتحديد في الصف الثالث الابتدائي كان عندنا معلم اسمه ــ استاذ ابراهيم ــ, وكان كل يوم يحذرنا من الكذب,ويرعبنا بان الكذاب سيذهب الى... أكمل القراءة ←
مقال رأي
أكذوبة المعارضة
المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.