بقلم:اسعد عبد الله عبد علي في الابتدائية وبالتحديد في الصف الثالث الابتدائي كان عندنا معلم اسمه ــ استاذ ابراهيم ــ, وكان كل يوم يحذرنا من الكذب,ويرعبنا بان الكذاب سيذهب الى... أكمل القراءة ←