اخبار العراق الان

بيراميدز يكذب مرتضى ويؤكد رفضه لعب الزمالك على الدفاع الجوي

بيراميدز يكذب مرتضى ويؤكد رفضه لعب الزمالك على الدفاع الجوي
بيراميدز يكذب مرتضى ويؤكد رفضه لعب الزمالك على الدفاع الجوي

2018-09-16 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

كذب نادي بيراميدز، مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك، بشأن موافقة الأول على خوض الأبيض مبارياته في الدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي – ملعب بيراميدز – بدلا من ملعب بتروسبورت.

الموقع الرسمي للقلعة البيضاء كان قد نشر تصريحات على لسان مرتضى يؤكد خلالها أن بيراميدز برئاسة مرتضى منصور، وافق على السماح للفارس الأبيض باللعب على الدفاع اجلوي قبل أن يتم حذف الخبر بعد تكذيب بيراميدز.

بيراميدز نفى ذلك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تنفي إدارة بيراميدز إعطاء موافقتها لنادي الزمالك للعب مبارياته في الدوري المصري على أرض الملعب الخاص بنادي بيراميدز".

حوار | محمد إبراهيم: فارق وحيد بيني وبين صلاح وطلبت الرحيل في عهد ميدو

موقع الزمالك اضطر إلى استبدال الخبر بعد تكذيب بيراميدز، موضحا أن موافقة الأخير أتت على خوض مواجهة الأبيض ضمن الجولة التاسعة بالدوري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي على الرغم من أنها من المفترض أن تقام على أرض الزمالك، ملعب بتروسبورت.

يذكر أن الفارس الأبيض حاليا يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة، بعدما تعثر الجولة الماضية وحقق تعادلا صعبا أمام الجونة بهدف لكل منهما.