الرئيس التركي يستقبل قيادات تحالف المحور الوطني
أستقبل الرئيس التركي رجب طيب اردوغان صباح اليوم الجمعة قيادات المحور الوطني وتضمن اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الجاريين وحرص العراق وتحالف المحور الوطني بأقامة علاقات جيده مع كل دول الجوار وبالخصوص الجارة تركيا وناقش اللقاء جملة من المواضيع اهمها دعم قطاع الاستثمار والمساهمة في اعادة اعمار المدن المدمرة ودعم الاستقرار واطلاق الحصص المائية لنهري دجلة والفرات 

من جانبه اكد الرئيس التركي دعمه الكامل للعراق

 وتفائله في الحكومة القادمة 

وفي اتصال مع السيد النائب الدكتور أحمد عبدالله الجبوري 

رئيس حزب الجماهير الوطنية لقيادي في تحالف المحور الوطني 

اكد لنا

1- هذه الخطوة الاولى من الزيارات تليها خطوات اخرى مع الدول 

2- نتطلع الى دوره برلمانيه هدفها وحدة وبناء العراق

3- الدورة الرابعة للبرلمان تمثل الجيل الجديد نواة المستقبل الغالبية للخط الثاني والثالث

4- هذه المرة البرلمان يحتاج الى دعم وخصوصاً ان القيادات غير متشددة وطموحه وتحمل من الولاء والغيرة والوطنية الكثير بالمعنى انتهى عهد الطائفيين والقتلة

5- دورة الشباب الرابعة ستضمن المستقبل للعراق.