اخبار العراق الان

الشناوي يكشف تفاصيل اتفاقه مع آل الشيخ على الانتقال للاتفاق ثم العودة للأهلي

الشناوي يكشف تفاصيل اتفاقه مع آل الشيخ على الانتقال للاتفاق ثم العودة للأهلي
الشناوي يكشف تفاصيل اتفاقه مع آل الشيخ على الانتقال للاتفاق ثم العودة للأهلي

2018-09-26 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

كشف أحمد الشناوي؛ حارس مرمى بيراميدز، كافة التفاصيل التي سبقت توقيعه على عقود الانتقال إلى الفريق الناشيء حديثا، موضحا أن الصفقة كلفت تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك بيراميدز، 60 مليون جنيها.

الحارس كان قد انضم لبيراميدز خلال الميركاتو الصيفي الماضي بعدما كان قد جدد عقده مع الفارس الأبيض وحصل على مقدم تعاقده، الذي رفض رده للزمالك قبل أن يرده له بعد تهديدات مرتضى منصور؛ رئيس القلعة البيضاء، له.

بعد رحيل تركي آل الشيخ | أبرز 5 لاعبين قد يخسرهم بيراميدز

وقال الشناوي، خلال تصريحاته لقناة بيراميدز: "تواصل معي آل الشيخ هاتفيا قبل تجديد عقدي مع الزمالك، وذهبت لاجتماع معه، ووقتها لم أكن أعلم ما الأمر تحديدا، وأخبرني أنه يريد انتقالي إلى الاتفاق السعودي بعدما علم بوجود شرط جزائي في عقدي مع الزمالك بقيمة مليون ونصف دولار لكن بشرط نادي خارج مصر، لذلك عرض على اللعب للاتفاق لمدة ستة أشهر، وإذا شعرت براحة في الدوري السعودي وإذا لم يحدث سيرجعني إلى الأهلي المصري، كل تفكيري وقتها أن انتقالي للدوري السعودي سيفتح لي الباب للاحتراف في إسبانيا مثلما فعل آل الشيخ مع بعض اللاعبين السعوديين بعلاقاته الكثيرة.

"جلست مع آل الشيخ مرتين، وفي الجلسة الثانية فوجئت عن رحيلي بدخول محمود الخطيب وأحمد الشيخ وعماد متعب، صافحت الخطيب ولم أتحدث معه عن أي شيء، لكن بعدها قمت بتجديد عقدي مع الزمالك لمدة أربع سنوات وحذفت الشرط الجزائي.

وأضاف: "بعدها تواصل تركي آل الشيخ معي مرة أخرى وطلبني لبيراميدز، ورحبت على الفور، لأنه شرف لي أن أعمل معه وأن أخوض تجربة جديدة، واتفق هو مع مرتضى منصور على انتقالي لبيراميدز مقابل 60 مليون جنيه بالإضافة إلى دعمه للزمالك بالتونسي فرجاني ساسي والسويسري كريستيان جروس".

يذكر أن آل الشيخ كان قد قرر في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، الانسحاب رسميا من الاستثمار في مصر  على خلفية الهجوم المتكرر عليه، والتي كان آخره هتاف جمهور الأهلي المصري ضد خلال مواجهة هورويا كوناكري الغيني. (طالع التفاصيل)