نساء النوبل
طارق العسل

 

جائزة نوبل استحقتها ناديه مراد لأنها امتلكت الشجاعه للأعتراف بما تعرضت له من إعتداء في معسكرات داعش وكم نوبل تحتاج النساء اللّاتي تعرضن لنفس الأعتدائات في مخيمات النزوح واللجوء ومراكز الأعتقال ولم تتوفر لهن أسباب الوصول وشجاعة الأعتراف وماذا نقدّم لمن تم قتلهن عمداً وفي وضح النهار أما إضطهاد البنات والنساء داخل قضبان البيوت التي تحوّلت الى سجون أبديه لهن لا يخرجن منها إلا الى المقابر كما يقول اسماعيل چلبي لكنّته فاطمه يجب ان نعترف بأن مجتمعنا يمارس الظلم والأستبداد والعقوبات الجماعية ضد النساء ونمارس ابشع انواع النفاق الأجتماعي في طريقة التعامل مع مانعتبره ملك لنا وما نراه حق مباح للرجل فقط وفسّرنا الدين على مقاس الذكور فقط الى ان اصبحنا مجتمع مريض نفسياً ومهووس بجرائم الشرف ومولع بالفضائح الجنسيه

نحتاج الى إعادة تأهيل لأنفسنا واصلاح عقولنا وخلق إتجاه جديد يضمن احترام حقوق النساء وما يمثلن من أهمية قصوى في بناء مجتمع شرقي متحرر من عقدة الذكور فلن يكون هناك شباب متنور من دون ام متنوره وذات عقل راجح ورؤية متحرره من العبوديه فالنساء المتحررات ينجبن أحرار والمسترقّات ينجبن مزيداً من العبيد.