صدام حسين تحدث عن الشريط الصوتي للعاهل السعودي فهد بن عبد العزيز مع احد نظرائه الخليجيين في تموز 1990 (اي قبل احداث الكويت وفي خضم البحث عن حلول سلمية. يقول صدام حسين إن الفيديو "يفضح" طبيعة التآمر على العراق بعيداً عن الحلول السلمية المعلنة خلال حديث له امام جمع من المثقفين العرب عشية احداث الكويت 1990. الفيديو ادناه عن "خاشقجي".

فيديو من فيسبوك
فيديو آخر عن الملك فهد.
شاهد الفيديو على يوتيوب