ثورة براكين
خلود الحسناوي 

 

ماذا بعد ان سلبتني حريتي ؟؟

ماذا لديك ؟؟

لا تعد فقد ازهقت روحي

واجهضتَ الحب بثورة الشك ..

* * *

ما اعجبكَ بني الانسان !!

بداخلكَ صخبٌ وغضبٌ

وبراكين صخط !

وظاهركَ روضةٌ من هدوء !

* * *

تصحرتْ حياتي

واصبحتُ كغصن يابسٍ ..

تميل به الريح حيث تشاء

آيلٍ للكسر ..

 لولا بصيصُ الامل .

* * *

بداخلي بركانٌ

لو تَفَجَر لتَحطم كبرياؤك

امامَ سيول جمر نيرانه ..

ايُّها الخائن .

* * *

لا احتاجُ قصائدكَ

ولا اشعاركَ

جُلّ ما احتاجهُ ..

 صدقكَ .