
خلود الحسناوي
ماذا بعد ان سلبتني حريتي ؟؟
ماذا لديك ؟؟
لا تعد فقد ازهقت روحي
واجهضتَ الحب بثورة الشك ..
* * *
ما اعجبكَ بني الانسان !!
بداخلكَ صخبٌ وغضبٌ
وبراكين صخط !
وظاهركَ روضةٌ من هدوء !
* * *
تصحرتْ حياتي
واصبحتُ كغصن يابسٍ ..
تميل به الريح حيث تشاء
آيلٍ للكسر ..
لولا بصيصُ الامل .
* * *
بداخلي بركانٌ
لو تَفَجَر لتَحطم كبرياؤك
امامَ سيول جمر نيرانه ..
ايُّها الخائن .
* * *
لا احتاجُ قصائدكَ
ولا اشعاركَ
جُلّ ما احتاجهُ ..
صدقكَ .