ولي عهد أبو ظبي: سنظل دائما في خندق واحد مع السعوديين

ولي عهد أبو ظبي: سنظل دائما في خندق واحد مع السعوديين

استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في قصر العوجا بالدرعية .

ورحب الملك سلمان بولي عهد أبوظبي في المملكة.

من جانبه، نقل آل نهيان للملك سلمان تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

وجرى خلال اللقاء استعراض "العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين".

وأن الطرفين بحثا تعزيز العلاقات الأخوية وعددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، فضلا عن التعاون والتنسيق المشترك في المجالات كافة.. وتطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة والتحديات والأزمات التي تواجهها.

وأكد آل نهيان خلال اللقاء متانة العلاقات الإماراتية - السعودية وأن الإمارات "ستظل دائما في خندق واحد مع أشقائها السعوديين"، مشددا على "دور المملكة المحوري في التصدي للمخاطر التي تهدد العالم العربي".