
بسمة عبيد
عربية الأصل أنا.... .
شرقية الجدود
أرفض التقسيم والتمييز... .
والحدود
وأبتغي حريتي.... .
رغما عن الوجود
لا أرتضي لأمتي...الهوان والذل
ولا القيود
هواي من بلاد الشام...والمغرب من بغداد
مدينة الأسود
ومن خليج يعربي... . منذ آلاف العقود
والنيل يسري في دمي
يروي جذوري والخدود
عروبتي هويتي ....يا وطني المسروق
والمحروق ....والمنكود