
عبد المهدي يزور شارع الرشيد ويشيد بجهود إفتتاحه
تفقد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي شارع الرشيد وسط بغداد ، لمتابعة اعمال تنفيذ فتح الشارع ورفع الحواجز الكونكريتية.
وذكر بيان لمكتبه، ان" عبد المهدي التقى بالمواطنين واصحاب المتاجر العاملين في شارع الرشيد الذين اشادوا بهذه الخطوة وبإحياء هذا الشارع التراثي وتخفيف الزحام عن بقية المناطق وتحقيق انسيابية الحركة المرورية".
واشار البيان انه" في زيارته لشارع الرشيد رئيس الوزراء اشاد بدور امانة بغداد والجهود الاستثنائية التي ساهمت في فتح الشارع".
وكان مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي اعلن عن افتتاح شارع الرشيد في بغداد ابتداء من الساعة الخامسة عصر امس .