
(المستقلة)/علي قاسم الكعبي/..نفى النائب عن تحالف الفتح كريم عليوي جاهوش ، اليوم الاثنين، ما نسب اليه بالتصريح عن انزال نفذته القوات الامريكية في محافظة ميسان.
وقال جاهوش ” هناك معلومة وردت من الاستخبارات العسكرية تفيد بان القوات الأمريكية ستتخذ من منطقة الطيب الحدودية في محافظة ميسان مقرات لها “.
وأشار إلى انه ” وبحسب الاستخبارات العسكرية فان القوات الامريكية رفضت اتخاذ موقع الفيلق السابع التي كانت تتخذه كمقر لها في الماضي”.
واكد انه لم يصرح باي تصريح خارج نطاق هذه المعلومات ، وان ما نسب له من صريحات هي عارية عن الصحة.