(المستقلة)..التقى رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي ، ظهر اليوم عند خط الحدود العراقية الاردنية المشتركة ، مع رئيس وزراء المملكة الاردنية الهاشمية عمر الرزاز ، برفقة وفدين رفيعي المستوى.

وقال مكتب رئيس الوزراء ان اللقاء تم لوضع اتفاق التعاون وتبادل المصالح بين البلدين حيز التنفيذ وافتتاح المنطقة الصناعية المشتركة ، وتنفيذ محضر الاتفاق المشترك الموقع في بغداد بتاريخ ٢٩ / ١٢ / ٢٠١٨ .