
05/02/2019 19:25:00 PM |
عدد القراءات : 339
![]()
واع بغداد
أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الثلاثاء، اندلاع حريق في مضيف الامام علي، بمحافظة النجف.
وذكرت المديرية، في بيان، تلقته (وكالة أنباء الاعلام العراقي واع) ان "حريقاً نشب مساء اليوم في بناية مضيف الامام علي عليه السلام، في النجف".
وأضاف البيان، ان "فرق الدفاع المدني هرعت الى موقع الحادث للسيطرة على الحريق واخماده"، دون مزيد من التفاصيل.
ت/ب ش