ثــورةُ الشـــك
خلود الحسناوي ــ بغداد 

 

ماذا هناك ؟؟

وماذا هنا ؟؟ 

ماذا بعد ..

ماذا بعد  ان سلبتني حريتي ؟؟

لا تَعد فقد ازهقتَ روحي

واجهضتَ الحب بثورة الشك .

* * * 

ما اعجبكَ بني الانسان !!

بداخـــلكَ صخبٌ وغضبٌ

وبراكين صخط  ، 

وظاهركَ روضة من هدوء  

* * * 

تصحرت حياتي 

واصبحتْ كغصن يابس ٍ

تميل به الريح حيث تشاء ،

آيل للكسر .. 

لولا بصيص الامل .

* * * 

احــذر ..

بداخلي بركان ..

لو تفجر لتحطم كبرياؤك 

امام سيول جمر نيرانه ..

ايها اللّا انســان .

* * * 

لا احتاج قصائدكَ 

ولا اشعاركَ 

جلّ مااحتاجه .. 

صدقـــكَ .