
(المستقلة)..أعلنت وزارة الهجرة و المهجرين عن عودة (109) نازحاً من مخيمات النزوح في عامرية الفلوجة إلى مناطق سكناهم الأصلية في قضاء القائم غرب محافظة الأنبار .
و ذكر مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة ستار نوروز انه ” تم إعادة (109) نازحاً من مخيمات النزوح في عامرية الفلوجة إلى مناطق سكناهم الأصلية بقضاء القائم في محافظة الأنبار ” .
و تابع نوروز ان ” كادر الوزارة في محافظة الأنبار استقبلوا العائدين بالتنسيق مع وزارة النقل و محافظة الأنبار والقوات الأمنية بعد استكمال الإجراءات الإدارية والأمنية ” .