واع / امانة بغداد : إزالة المقاهي غير المرخصة في بلدية الشعلة

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

12/02/2019 11:31:00 AM |

عدد القراءات : 1

واع / امانة بغداد : إزالة المقاهي غير المرخصة في بلدية الشعلة

واع / بغداد / ل . هـ

اعلنت امانة بغداد اليوم الثلاثاء عن اطلاق حملة لإزالة المقاهي المتجاوزة وغير المرخصة ضمن قاطع بلدية الشعلة".

 وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة منه ان " ملاكات دائرة بلدية الشعلة باشرت تنفيذ حملة لإزالة المقاهي الشعبية المتجاوزة وغير المرخصة "

واوضحت ان " هذا الإجراء يرمي إلى المحافظة على جمالية المدينة ومنع تنفيذ اي مشيدات من المواد الإنشائية او الصفيح لإنشاء مقاه بلا موافقات أصولية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين ".

ت / ل . هـ