واع/الغضبان: وجهنا بتطوير توزيع الاراضي للموظفين الى بناء مجمعات

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

16/02/2019 13:39:00 PM |

عدد القراءات : 1

واع/الغضبان: وجهنا بتطوير توزيع الاراضي للموظفين الى بناء مجمعات

واع متابعة 

اعلن وزير النفط ثامر الغضبان، عن توجه وزارته نحو تطوير ملف توزيع قطع الاراضي للموظفين الى بناء مجمعات سكنية تتماشى مع الطراز الحديث تتمتع بكامل الخدمات الاساسية من بنى تحتية وحماية ومراكز صحية وكافة الخدمات.

وقال الغضبان في تصريح تابعته (وكالة أنباء الاعلام العراقي واع ) ان وزارته تشجع على تطوير هذا الملف من اجل تنفيذه والعمل به بدلاً من توزيع قطع الاراضي للموظفين وبالتالي ان الموظف وبمجرد ان يحصل على مبلغ معين مقابلها يقوم ببيعها دون بناءها.

واضاف الغضبان، ان هناك برنامج لتمليك منتسبي وزارة النفط قطع اراضي سكنية وفي البصرة هناك انجازات كبيرة في هذا الجانب، موضحاً انه تم تبليغ الحكومة المحلية في المحافظة بانه لا ينبغي ان يتم الاكتفاء بهذا القدر وانه لا بد من تطوير هذا الملف