واع / ناسفة تسفر عن استشهاد اثنين من رعاة الأغنام وتفوق عدد من حيواناتهم جنوب الفلوجة

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

16/02/2019 15:21:00 PM |

عدد القراءات : 1

واع / ناسفة تسفر عن استشهاد اثنين من رعاة الأغنام وتفوق عدد من حيواناتهم جنوب الفلوجة

واع / بغداد / ز .أ

انفجرت عبوة ناسفة في محافظة الأنبار، السبت، اسفرت عن استشهاد  اثنين من رعاة الأغنام ونفوق 11 رأس غنم  جنوب الفلوجة.

وذكر مصدر امني في المحافظة لمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن "عبوة ناسفة من مخلفات داعش انفجرت في تقاطع السلام جنوب الفلوجة، ما أسفر عن مقتل اثنين من رعاة الأغنام ونفوق ١١ رأس غنم".

وأضاف أنه "تم نقل جثتي القتيلين إلى دائرة الطب العدلي".