واع/ الجوية يهزم النفط في الجولة 17 من الدوري الممتاز

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

16/02/2019 16:50:00 PM |

عدد القراءات : 1

واع/ الجوية يهزم النفط في الجولة 17 من الدوري الممتاز

واع/بغداد/م.ا

هزم فريق القوة الجوية لقاء مع النفط بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جرت، اليوم السبت، على ملعب الصناعة ضمن الجولة 17 من الدوري العراقي الممتاز.

وسجل هدفي الصقور اللاعبين سعد ناطق وعماد محسن.