شركة صينية لتطوير البنى التحتية في ذي قار

(المستقلة)/حيدر حسين المشرف/..اعلن النائب الاول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي، عن توقيع الحكومة المحلية مذكرة تفاهم مع شركة ( سي جي هانسوم ) الصينية ، لتطوير البنى التحتية في المحافظة .

وذكر الدخيلي في بيان تلقت ( المستقلة ) نسخة منه ان ” المذكرة نصت على تطوير واقع البنى التحتية في قطاعات الصحة والطرق والجسور والصرف الصحي “.

ولفت الى ان ” توزيع المشاريع يكون حسب الحاجة ونسب المحرومية في المحافظة ، و تمول من اموال القرض الصيني الذي منح للحكومة الاتحادية “.