واع / اجرام بغداد : اعتقال سارق دخل مستشفى الشيخ زايد بحجة تعرضه لوعكة صحية

واع / اجرام بغداد : اعتقال سارق دخل مستشفى الشيخ زايد بحجة تعرضه لوعكة صحية

 واع / بغداد / ز .ا

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، السبت، عن اعتقال سارق دخل مستشفى الشيخ زايد بالعاصمة، بحجة تعرضه لوعكة صحية.

وذكر بيان للمديرية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) انه "تم القبض على سارق (نشال) في منطقة الكرادة وسط بغداد لقيامه بدخول مستشفى الشيخ زايد بحجة تعرضه الى وعكة صحية".

واضافت المديرية ان "المعتقل يقوم بسرقة الاموال واجهزة الموبايل".