غياب ثلاثة لاعبين عن صفوف الزوراء بمواجهة اربيل في الجولة 19 من الدوري العراقي

(المستقلة) … اعلن نادي الزوراء، اليوم الاحد، غياب ثلاثة لاعبين عن صفوف فريقه الكروي بمواجهة اربيل على ملعب فرانسوا حريري في الجولة 19 من الدوري العراقي الممتاز.

واجرى فريق الزوراء اولى وحداته التدريبية في اربيل تحضيراً لمواجهة اصحاب الارض، حيث سيقود الفريق في المباراة الكادر التدريبي المساعد بعد استقالة الكابتن ايوب اوديشو.

وسيغيب عن الفريق في هذه المباراة اللاعب مهند عبد الرحيم بسبب الحرمان لتراكم البطاقات الصفراء وبهاء جميل وسامال سعيد للاصابة.