الرحمة للمعاقين في وسائل المواصلات

المستقلة – القاهرة – بقلم . ماهر عواد

برغم أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

يسعي جاهدا الي تطوير وتحديث كل ما هو

في صالح الوطن.

ووسائل المواصلات وخطوط السكك الحديدية الا أنه مازالت هناك مشكلة يعاني منها الكثير علي مرآي  ومسمع السادة المسؤولين الا وهي مشكلة الصعود والهبوط

او النزول داخل محطات مترو الأنفاق وخصوصا الخط الأول ( حلوان – المرج )

فكثيرا جدا من تلك المحطات ليس بها

مصاعد او سلالم متحركة

ويزيد الموقف صعوبة حين تري كبار السن

او اصحاب الأمراض والاصعب ذوي الإحتياجات الخاصة بكل فئاتهم  حين يحملهم

أحد الوالدين او الأقارب أو حتي بعض الأشخاص للمساعدة وهذه معاناة يعاني منها الكثير والكثير فرحمة بهم ونظرة بتوفير

اقل حقوقهم وخصوصا بعد تلك التطورات

والمجهود الرائع الذى ظهر علي باقي مراحل الخطوط الاخري

وهي أقل خدمة ممكن ان تقدم لهم للتخفيف عنهم وعن ذويهم

ارحموهم . يرحمكم الله