تحويل اجراء مديرية ماء ذي قار الى عقود

(المستقلة)/حيدر حسين المشرف/.. اعلن النائب الاول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي ، اليوم الاربعاء ، عن مباشرة مديرية ماء المحافظة بتحويل الاجراء اليوميين العاملين فيها الى موظفين بصفة عقود .

وقال الدخيلي في بيان تلقت ( المستقلة ) نسخة منه ان ” ديوان المحافظة وجه مديرية ماء ذي قار الى تحويل الاجراء الى عقود تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء ومساواتهم بالحقوق والواجبات مع موظفي الملاك الدائم “.

واشار الى ان ” المديرية شكلت لجنة لغرض اكمال كافة الاجراءات القانونية الخاصة بتحويل الاجراء الى عقود “.