واع/ الجمارك تتلف شحنة عصير وتعيد اصدار أدوية بيطرية

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

03/03/2019 15:46:00 PM |

عدد القراءات : 1

واع/ الجمارك تتلف شحنة عصير وتعيد اصدار أدوية بيطرية

واع/بغداد/م.ا

اعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الاحد، اتلاف شحنة عصير واعادة اصدار ادوية بيطرية في منفذين حدوديين.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي،واع) ان"السلطات الجمركية في المنطقة الغربية / مركز جمرك طريبيل، اتلفت شحنة من مادة العصير علامة ( سن كونك )  لعدم صلاحيتها للاستهلاك البشري فيما اعاد منفذ سفوان الحدودي شحنة أدوية بيطرية لمخالفتها ضوابط وتعليمات الأستيراد".

واضافت، انها"اتخذت الإجراءات القانونية بحق شحنة العصير وتم تطبيق أحكام المادة  (٦٨/ثانياً ) من قانون الجمارك رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤ المعدل واتلافها بالكامل"