واع/ إصابة 15 مدنياً بإنفجار قنينة لغاز كلورفي بابل

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

04/03/2019 21:16:00 PM |

عدد القراءات : 76

واع/ إصابة 15 مدنياً بإنفجار قنينة لغاز كلورفي بابل

واع/بابل/م.ا

أفاد مصدر أمني،اليوم الاثنين،أصابة 15 شخصاً بإنفجار قنينة لغاز الكلور شمالي مدينة الحلة مركز محافظة بابل.

وذكر المصدر لمراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان "قنينة كلور انفجرت على الطريق السريع قرب إحدى المطاعم في ناحية النيل وادى الى إصابة واختناق اكثر من ١٥ مدنياً".

وأضاف، أن "سيارة محملة بقناني الكلور انفجرت احداهن" مشيراً الى "إصابة سائق سيارة إسعاف أيضاً بالحادث".