
(المستقلة) … أعلنت الهيئة العامة للكمارك، عن إعادة إصدار سيارتين صالون مخالفتين إحداهما أميركية المنشأ والأخرى كورية، إلى الجانب الأردني.
وقالت الهيئة في بيان تلقت (المستقلة) نسخة منه اليوم الاربعاء ، إن “لجان الكشف الجمركي في مركز جمرك طريبيل ضبطت سيارتين صالون مخالفتين إحداهما أميركية والأخرى كورية المنشأ وتم أعادة إصدارهما إلى الجانب الأردني كونهما متضررتين وممنوع ادخالهما الى العراق .
واكدت الهيئة ان أصحاب السيارتين حاولوا إيهام مفتشي الجمارك بأنهما جديدتان وغير مستعملتين”.
وأضافت الهيئة ، أنها “قامت باتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وأعادت إصدارها وفقا للتعليمات والضوابط النافذة”.