ذكريات تأبى الذبول
 

ولاء العاني

 

هل باتت اوراق ذكرياتنا صفراء ؟ ام الحقول في ايامنا صارت جرداء ؟ 

ويبدو ان مشاعر الفرح غادرتنا الى غير رجعة . كنتُ اجمل الجميلات واحب الحياة وعندي الكثير من الاخوة والاخوات وقلبي ينبض بحُب العرب والعروبة والمُسلمين والمُسلمات . الاسلام ديني واحب النيل وتجري في ارضي دجلة والفرات . تنشر الخير والنماء والاشجار والزهور الباسقات .

بغداد ياحب الطفولة وحلم الصبايا العاشقات . لك محبتي فانا ابكيك في غربتي في النوم والصحوات كانني في سبات . جار الزمان عليك ودمرك الغزاة . قتلوا فيك البراءة والسعادة والدماء تجري في الطرقات .

الخير وكل شيء جميل فيك مات 

ستعودين إن شاء الله كما كنت اميرة الجميلات