
(المستقلة)/حيدر حسين المشرف/.. اعلنت مفتشية اثار وتراث ذي قار ، اليوم السبت ، عن وصول بعثة امريكية برئاسة الدكتورة هولي بتمن للتنقيب في تل الهبا الاثري في قضاء الدواية شمالي المحافظة.
وذكر بيان للمفتشية تلقت ( المستقلة ) نسخة منه ان ” البعثة ستباشر موسمها الاول في التنقيب في تل الهبا الاثري في الدواية حسب العقد المبرم مع وزارة الثقافة والسياحة والاثار “.
ولفت البيان الى ان ” البعثة زارت في شهر كانون الاول من العام الماضي الموقع الاثري واجرت عليه المسح الميداني تمهيدا لاعمالها التنقيبة “.