واع / الاستخبارات العسكرية : اختراق وتفكيك خلية إرهابية في مدينة القائم

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

19/03/2019 22:06:00 PM |

عدد القراءات : 1

واع / الاستخبارات العسكرية : اختراق وتفكيك خلية إرهابية في مدينة القائم

واع / بغداد / ز .أ

اعلنت الاستخبارات العسكرية ، الثلاثاء، اختراق وتفكيك خلية إرهابية في مدينة القائم بمحافظة الانبار.

وذكر بيان للمديرية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )  ان "مفارز الفرقة الثامنة وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة ٣٢ تمكنت من اختراق وتفكيك خلية إرهابية مكونة من ٦ إرهابيين يشكلون مجموعتين تعملان في قضاء القائم وناحية الكرابلة بالانبار، اذ نجحت في القاء القبض عليهم".

واضافت ان "الارهابيين من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرات قبض وفق المادة 4 /1 إرهاب".