واع / محافظ كركوك : وجود 1600 مصاب بمرض السرطان في المحافظة

26/03/2019 11:03:00 AM |
عدد القراءات : 1
![]()
واع / مكتب كركوك / م .خ
اعلن محافظ كركوك وكالة راكان سعيد الجبوري ،الثلاثاء ، عن وجود 1600 مصاب بمرض السرطان في المحافظة، داعياً بعثة الامم المتحدة والمنظمات الدولية الإنسانية والطبية ووسائل الإعلام إلى دعم مركز الاورام السرطانية في المحافظة.
