اخبار العراق الان

تكشف عنها طالبة اعدادية .. فضيحة جديدة تهز العائلة المالكة في البحرين

تكشف عنها طالبة اعدادية .. فضيحة جديدة تهز العائلة المالكة في البحرين
تكشف عنها طالبة اعدادية .. فضيحة جديدة تهز العائلة المالكة في البحرين

2019-03-27 00:00:00 - المصدر: قناة الغدير


وكشفت الطالبة المتفوقة بالمرحلة الإعدادية رقية بعد فصلها من المدرسة بتهمة ترويج عقار لاريكا المخدر في حوار مباشر بثته الدكتورة شريفة سوار عبر حسابها على الانستغرام أنها وقعت ضحية عصابة كبيرة لترويج المخدرات، بعد أن هددها أحدهم بالمسدس إذا لم تتعاون مع الفريق الذي سيقوم بترويج الحبوب داخل المدرسة.

  وتحدثت الطالبة المفصولة عن شخصية رفيعة خلف شبكة المخدرات في المدرسة وكيف تروَّج في علب (البنادول) حتى لا يعرف أحد أن بها حبوب مخدرات، لكنها لم تذكر اسمه خشية على حياتها.

  وعندما همت الطالبة بالذهاب لإدارة المدرسة وفضح ما يجري فيها، تعرضت- وفق ما قالت- للتهديد والابتزاز الجنسي؛ وذلك بأن أعضاء الشبكة، وهن 6 فتيات، سيشهدن ضدها بأنها هي من تروج وتتعاطى المخدرات، كما أن حياتها ستصبح في خطر.

  وذكرت الطالبة أنه يتم التعرف على الطالبات اللواتي يتعاطين المخدرات في المدرسة من خلال شربهن لمشروب الطاقة الشهير "ريد بول"، وكيف تتعرض البائعات للتهديد بالقتل إذا لم تُبع في المدرسة مخدرات بمبلغ 150 ديناراً بحرينياً (400 دولار) في الأسبوع.

  كما تحدثت الطالبة عن ظروف فصلها من المدرسة، قائلة إنه جرى التواطؤ عليها من قبل لجنة التحقيق التي أقرت طردها، وذكرت بأن إحدى الطالبات حاولت أن تدس لها حبوباً مخدرة لإدانتها، وعندما فتشتها اللجنة فوجئت بأنه ليس معها "حبوب مخدرة"

انتهى ع.س