واع / ضبط44 فيزا دخول مزورة بحوزة مسافرين ايرانيين

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

29/03/2019 15:53:00 PM |

عدد القراءات : 1

واع / ضبط44 فيزا دخول مزورة بحوزة مسافرين ايرانيين

واع / بغداد / ز .ا

اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الجمعة، عن ضبط 44 فيزا دخول مزورة بحوزة مسافرين ايرانيين.

وذكر بيان للهيئة  تلقته ( وكالة انباء الاعلا م العراقي / واع )  ان "منفذ الشيب الحدودية وبالتعاون مع جهاز المخابرات الوطني وجوازات المنفذ، تمكنت من ضبط "44 سمة دخول مزورة" بحوزة مسافرين ايرانيين في البوابة الايرانية".

 واضافت، انه "تم ابطالها وإعادتهم الى الجانب الإيراني".