واع / انفجار ناسفة تسفر عن اصابة جنديين في بعقوبة

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

01/04/2019 12:04:00 PM |

عدد القراءات : 1

واع / انفجار ناسفة تسفر عن اصابة جنديين في بعقوبة

واع / مكتب ديالى / س .م

انفجرت عبوة ناسفة  في ديالى، الإثنين، اسفرت عن إصابة جنديين إثنين جنوب بعقوبة.

وذكر مصدر امني في المحافظة لمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن "عبوة ناسفة إنفجرت على سيارة عسكرية لدى مرورها على طريق قرية الشيخ طامي الواقعة بأطراف ناحية بهرز جنوبي مدينة بعقوبة".

وأضاف، أن "تفحير العبوة أسفر عن إصابة جنديين بجروح"،مبينا،أنه" تم نقل المصابين الى مستشفى لتلقي العلاج وفتح تحقيق بالحادث".