نزوح 60 عائلة من كركوك

(المستقلة)…. قدمت وزارة الهجرة والمهجرين  وبالتنسيق مع منظمة الهلال الاحمر  60  حصة من المساعدات الإغاثية لعدد من الأسر النازحة جراء سيول الأمطار في كركوك .

وذكر مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة ستار نوروز في بيان اليوم الثلاثاء ” ان ٦٠ عائلة نزحت  وتركت منازلها في ( باشقيا واروتا)  بناحية التون كوبري جراء سيول الأمطار ” .

وتابع ” ان الاسر النازحة تم ايواؤها في احد المباني الموجودة في الناحية بالتنسيق مع مدير الناحية ووزعت   ٦٠ حصة من المساعدات الاغاثية بين تلك الأسر النازحة  .

وقد أعلنت وزارة الهجرة سابقاً عن جاهزيتها واستعدادها  لتقديم المساعدات والخدمات للعوائل التي قد تضطر ترك  منازلها حيال  اشتداد الأمطار والسيول بسبب المنخفض الجوي وتقلبات الطقس خلال تلك الأيام .(النهاية)