واع / الجمارك: إتلاف إرسالية من مادة التمر المستورد ممنوعة الاستيراد

04/04/2019 20:53:00 PM |
عدد القراءات : 27
![]()
واع / بغداد / ز .ا
اعلنت الهيئة العامة للجمارك، الخميس،عن إتلاف إرسالية من مادة التمر المستورد ممنوعة الاستيراد في منفذ الشيب الحدودي لوفرة المنتوج المحلي.
وذكر بيان للهيئة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) "انها قامت بإتلاف الإرسالية لمادة التمر في منفذ الشيب الحدودي، وفقا لأحكام المادة (٦٨ / ثانياً ) من قانون الجمارك رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤ المعدل".
واضافت، انه"تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وفقأ للضوابط والتعليمات النافذة"