واع / الجمارك: إتلاف إرسالية من مادة التمر المستورد ممنوعة الاستيراد

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

04/04/2019 20:53:00 PM |

عدد القراءات : 27

واع / الجمارك: إتلاف إرسالية من مادة التمر المستورد ممنوعة الاستيراد

واع / بغداد / ز .ا

اعلنت الهيئة العامة للجمارك، الخميس،عن إتلاف إرسالية من مادة التمر المستورد  ممنوعة الاستيراد في منفذ الشيب الحدودي لوفرة المنتوج المحلي.

وذكر بيان للهيئة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) "انها قامت بإتلاف الإرسالية لمادة التمر في منفذ الشيب الحدودي، وفقا لأحكام المادة  (٦٨ / ثانياً ) من قانون الجمارك رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤ المعدل".

واضافت، انه"تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وفقأ للضوابط والتعليمات النافذة"