واع / الكهرباء تتوج باللقب بعدما حصد 22 نقطة للعبة الشطرنج

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

07/04/2019 12:40:00 PM |

عدد القراءات : 1

واع / الكهرباء تتوج باللقب بعدما حصد 22 نقطة للعبة الشطرنج

 واع / بغداد / ز .ا

اختتمت منافسات بطولة العراق، للعبة الشطرنج، الاحد ، في فندق الإنتر بالعاصمة بغداد بمشاركة 12 فريقاً.

وتمكن فريق الكهرباء من التتوجي باللقب بعدما حصد 22 نقطة، فسما جاء فريق الاتصالات في المركز الثاني برصيد 20 نقطة وخانزاد في المركز الثالث برصيد 17 نقطة والبيشمركة في المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

وفيما يلي الترتيب النهائي لفرق البطولة:

 

1-     الكهرباء 22  

2-     الاتصالات     20   

3-     خانزاد 17   

4-     بيشمركة 16 

5-     القادسية 14  

6-     الهدف 12

7-     المهندسين 10

8-     الاسحاقي 7  

9-     الرسيل 5     

10-   العمال 5      

11-   القيثارة 3     

12-   عشتار 1