
(المستقلة)/علي قاسم الكعبي /..اكد مجلس محافظة ميسان الأحد أن موازنة عام ٢٠١٩ لم تصل إلى المحافظة حتى الآن.
وقال عضو مجلس المحافظة جاسم صاحب المالكي ان “محافظة ميسان تطلب الحكومة الاتحادية، اموالاً منذ العام 2014 وتقدر قرابة 2 تريليون دينار من اموال تنمية الاقاليم والبترودولار والمنافذ الحدودية وانعاش الاهوار”
واضاف “في العام 2018 سلمتنا الحكومة فقط 19 مليار دينار من اموال البترودولار”.
وتابع المالكي “اما بخصوص موازنة 2019 لغاية الان لم نستلم تخصيصات محافظة ميسان ولم نعد خطة مشاريع للمحافظة تلائم الموازنة
وشدد على أن المجلس لا يمتلك ليس معلومات عن حجم التخصيصات ولا اوجه صرفها و”بالتالي نحن ما زلنا نعاني من مشاكل خدمية كبيرة”.حسب قوله.