وزير الداخلية يتقدم جنازة ضابط استشهد صباح اليوم

المستقلة – القاهرة – وليد الرمالي

تقدّم السيد محمود توفيق وزير الداخلية، مُشيّعى الجنازة العسكرية لشهيد الواجب النقيب / ماجد أحمد عبد الرازق محمد ، من قوة مديرية أمن القاهرة ، والذى إستشهد صباح اليوم الموافق 7 الجارى إثر قيام أحد الجناة بإطلاق أعيرة نارية تجاهه والقوة المرافقة له حال إشتباه الشهيد فى السيارة التى كان يستقلها الجانى ومرافقية بدائرة قسم شرطة النزهة .

تم أداء صلاة الجنازة بمسجد أكاديمية الشرطة ، بحضور العديد من قيادات وضباط وزارة الداخلية .

وتنعى وزارة الداخلية شهداءها الأبطال الذين ضحوا بحياتهم فداءً للوطن ولرسالة جهاز الشرطة النبيلة .