واع / النعيمي : التصريف من سد الموصل سيكون ٣٠٠٠ م٣/ثا في الساعة

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

08/04/2019 20:44:00 PM |

عدد القراءات : 29

واع / النعيمي : التصريف من سد الموصل سيكون ٣٠٠٠ م٣/ثا في الساعة

واع / بغداد / م .م  

اعلن مدير سد الموصل الخبير رياض عز الدين النعيمي، الاثنين، أن التصريف من السد سيكون ٣٠٠٠ م٣/ثا في الساعة.

وذكر بيان للنعيمي  تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إنه "استنادا الى توجيهات المركز الوطني لادارة الموارد المائية سيكون التصريف من سد الموصل ٣٠٠٠ م٣/ثا في الساعة ١٢:٠٠ ب ظ من هذا اليوم الاثنين".

وكانت مديرية الدفاع المدني في محافظة نينوى حذّرت، اليوم الاثنين، اصحاب الكازينوهات من زيادة اطلاقات سد الموصل.