صحة ميسان تقرر جعل يومي الجمعة و السبت دوام رسمي

(المستقلة)/علي قاسم الكعبي/..قررت دائرة صحة  ميسان جعل يومي الجمعة والسبت دوام رسمي في مؤسساتها.

وقال بيان عن المكتب الاعلامي للمديرية،اليوم الاثنين، ان المدير العام  علي العلاق وجه كافة المؤسسات الصحية في المحافظة باعتبار يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع دوام رسمي،مشيرا إلى أن هذا الأمر سيستمر حتى انتهاء أزمة السيول التي تضرب المحافظة

وعزا البيان ذلك الى تقديم خدمات طبية أكثر للذين بحاجة اليها.

يذكر ان المحافظة تشهد موجة فيضان بسبب ارتفاع مناسيب المياه في نهر دجلة، والسيول القادمة من الحدود الإيرانية، اضافة الى امتلاء الأهوار بنسبة 100%.