
(المستقلة)/علي قاسم الكعبي/..كشف النائب عن محافظة ميسان محمود الكعبي عن موافقة الحكومة الاتحادية بتعويض مزارعي ميسان الذين تضرروا جراء السيول التي ضربت المحافظة.
وقال الكعبي في بيان مقتضب ،اليوم الأربعاء ” ان رئيس الوزراء وافق على تعويض جميع المزارعين الذين تضررت أراضيهم جراء السيول والفيضانات التي اجتاحات ميسان.
يذكر أن معظم المحافظات العراقية شهدت هطول أمطار غزيرة وتدفقاً للسيول ما أدى إلى ارتفاع مناسيب مياه نهر دجلة وامتلاء السدود والخزانات، فيما تضررت أراضٍ زراعية في بعض المحافظات.