
(المستقلة)..اعلنت الهيئة العامة للكمارك /مركز كمرك خور الزبير اليوم الثلاثاء أن الصهريج الذي تعرض للأحتراق أمس الأثنين في ميناء خور الزبير مكتملة كافة أجراءاته الكمركية وقد تم اجراء الكشف الكمركي عليه و أستيفاء الرسوم الجمركية المترتبة عن (37،250)طن من مادة (البرايم كوت) المحملة على متنه .
وأضافت الهيئة العامة للكمارك في بيان لها ” أن الصهريج عائد الى وزارة الصناعة /الشركة العامة للصناعات التعدينية وهو من ضمن (78) صهريج محمل بمادة( البرايم كوت )تم أجراء الكشف عليها من قبل المركز الجمركي وحسب الأوزان والحمولات المسموح بها وأستيفاء الرسوم الجمركية المترتبة عليها.