هوشيار عبدالله يوجه سؤالاً برلمانياً بشأن المبالغ المصروفة من رئاسة الجمهورية

(المستقلة)..وجّه عضو اللجنة المالية النيابية هوشيار عبدالله سؤالاً برلمانياً حول المبالغ المصروفة من قبل رئاسة الجمهورية منذ تسنم برهم صالح منصبه ولغاية اليوم .

وجاء في السؤال البرلماني أنه :” استناداً الى المادة (61 – ثانيا) من الدستور، والمادة 50 من النظام الداخلي لمجلس النواب، يرجى التفضل بتوجيه السؤال البرلماني الآتي الى السيد رئيس الجمهورية: ما هي المبالغ المصروفة من قبل رئاسة الجمهورية بكافة مفاصلها بما فيها الرئيس ومكتبه وما هي أبواب الصرف بالتفصيل وموجباتها منذ تسنم السيد برهم صالح لمنصبه ولغاية الآن؟ “.