واع/أعتقال مدير مؤسسة الشهداء بالانبار مع ستة موظفين

13/05/2019 15:30:00 PM |
عدد القراءات : 1
![]()
واع/الانبار/م.ا
أفاد مصدر محلي،اليوم الاثنين، باعتقال مدير مؤسسة الشهداء في الأنبار وستة من الموظفين للاشتباه في حالات فساد.
وذكر المصدر في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، إن "قوة من الامن الوطني اعتقلت، اليوم، مدير مؤسسة الشهداء في محافظة الانبار محمد العسافي ومعه ستة موظفين".
وأضاف المصدر ، أن "عملية الاعتقال تمت بعد منتصف ليلة امس في مقر المديرية بالرمادي للاشتباه في حالات فساد".