بقلم:وليد خالد احمد كل عام وانتم بخير!! هذه هي التحية التي ستسمعها كثيرا في العيد وسوف تقولها أيضاً بدورك كثيراً لغيرك من الناس.. ولا يهم ان تكون في قرارة نفسك... أكمل القراءة ←
مقال رأي
اعيادنا .. كآباتنا
المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.