بقلم:اياد السماوي دولة الرئيس .. يوم أمس أعلنت في المؤتمر الصحفي الأسبوعي أن إقليم كردستان لم يسلّم برميلا واحدا من النفط إلى الحكومة الاتحادية كما نصّت عليه بنود الموازنة العامة... أكمل القراءة ←
مقال رأي
دولة رئيس الوزراء .. لماذا هذا الإصرار على التفريط بأموالنا ؟؟؟
المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.